مقدمه...

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته و بعد:

في هذه المدونه البسيطه سوف نتناول طرق الربح و كسب المال من الانترنت وماهي اسرار هذه الطرق .

كثيرا ما نسمع مصطلح كسب المال من الانترنت و ارباح الانترنت والجميل في موضوعنا ان الجميع يستطيع العمل في هذا المجال .

الجميع منا قادر على توفير دخل اخر وهو في منزله اي انه يعمل على الانترنت و ان يلهي وقته و يستفيد منه بجمع الارباح عن طريق الانترنت .

والان لكي لا اطيل عليكم سوف نتعرف مع بعض على الكلمات الدلاليه لموضوعنا و ما له صله في عملنا :

اولا :

حساب الجيميل gmail:


gmail وهو تابع لشركة جوجل وهو ليس بالجديد وليس بالقديم ولكنه مميز جداً وعند الإشتراك به تكون قد اشتركت في جوجل google، نعم في جوجل.

ثانيا:
اليوتيوب youtube:


جميعنا يعلم ما هو اليوتيوب هو اكبر موقع تجمع للفيديوهات العالميه و تستطيع مشاهده و تحميل و رفع مقاطع الفيديو منه و اليه .

ثالثا:
بلوجر blooger :


لوجر، أو Blogger باللغة الإنجليزية، عبارة عن نظام لإنشاء و إدارة المدونات الإلكترونية، شبيه نوعا ما بنظام الـ WordPress، تمتلكه شركة Google العملاقة منذ سنة 2003، مما يجعله من أفضل نظم التدوين في مجاله، يمتلك هذا النظام شعبية واسعة في العالم، لمجانيته، قوته و كذا سهولة التعامل معه.

رابعا:
جوجل ادسنس google adsense:


جوجل أدسنس (بالإنجليزية: Google AdSense) هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم عن طريقه، والإعلانات تختلف شكلا، إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا. بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع التي تظهر فيها الإعلانات. يتم الدفع للإعلانات إما باحتساب عدد الضغطات التي قام بها الزوار Per-Click أو باحتساب عدد المرات.

وسوف نتناول اعزائي كل موضوع بالتفصيل على حده للتوضيح اكثر .

الى هنا اكون قد اكملت الدرس الأول تابعونا بكل مت هو جديد و ارجو مشاركه الموضوع يا اخوان للفائده العامه .
السابق
هذه أخر تدوينة

0 التعليقات لــ "مقدمه..."

يتم التشغيل بواسطة Blogger.